التنقل السريع

أخر الأخبار

Post Top Ad

الجمعة، 17 يونيو 2022

الزملك يستقر على عواد فى حراسة المرمى امام الأهلي

 الزملك يستقر على عواد فى حراسة المرمى امام الأهلي




استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، الاعتماد على محمد عواد  في مركز حراسة المرمى أمام النادي الأهلي ، الأحد المقبل.




يستضيف النادي الأهلي منافسه الزمالك ، الأحد المقبل ، على استاد السلام ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، في إطار تأجيلات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.


وتأتي دفعة عواد  لحارس الزمالك على حساب محمد أبو جبل الذي يعاني من شد عضلي في العضلة الضامة ، ويخضع حاليًا لبرنامج إعادة تأهيل.


الزملك يستقر على عواد فى حراسة المرمى امام الأهلي

 

وسبق لمحمد عواد  أن خاض في مباريات منفصلة هذا الموسم أبرزها نصف نهائي كأس مصر 2021 أمام أسوان ، قاد خلالها الفارس الأبيض للنهائي بعد أن أنقذ ركلتي جزاء.


وتم التأكيد على غياب النجم طارق حامد عن صفوف نادي الزمالك بسبب الإصابة ، حيث يتواجد متوسط ​​ميدان القلعة البيضاء في ألمانيا لمواصلة برنامجه التأهيلي.


كما يغيب محمود علاء لاعب الخط الدفاعي عن صفوف الزمالك بسبب تراكم البطاقات الصفراء وكدمة خلال مباراة مصر الودية أمام كوريا الجنوبية.


وتأكد غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر لقلة الجاهزية الفنية ، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا ، فيما تقلصت فرصة حازم إمام للحاق باللقاء بسبب عدم الاستعداد بعده. تعافى من إجهاد في عضلة الظهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إقرأ المزيد