التنقل السريع

أخر الأخبار

Post Top Ad

السبت، 18 يونيو 2022

أخبار سارة في الأهلي قبل مباراة الزمالك

 أخبار سارة في الأهلي قبل مباراة الزمالك




أخبار سارة في الأهلي ، قبل لقاء الزمالك ، في المباراة التي كان من المقرر أن تجمعهم في الدوري المصري الممتاز.


ينتظر جمهور الكرة المصرية مباراة القمة النارية التي ستجمع بين أكبر ناديين، الأهلي والزمالك ، يوم الأحد 19 يونيو السارى.


الاهلي vs الزمالك

تلقى النادي الأهلي أنباء طيبة قبل مواجهة الزمالك ، بعد التأكد من استعداد لاعبه محمود متولي للمشاركة في مباراة القمة المقبلة.



 

يأتي ذلك بعد إصابة اللاعب في مباراة Eastern Company الأخيرة ، وكانت هناك تكهنات بأنه قد يجد صعوبة في التواجد في القمة ، حيث عانى من إجهاد في أوتار الركبة.


وأكدت الطاقم الطبي بالنادي الأهلي جاهزية اللاعب ، حيث شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ، وهو الآن جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة ضد الزمالك.


ويركز الأهلي بشكل كامل على الدوري الممتاز ، بعد خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين ، فيما تحاول الكتيبة الحمراء تعويض جماهيرها عن خسارة اللقب الأفريقي.


الأهلي يدخل مباراته أمام الزمالك في موقف لا يحسد عليه بعد خروج الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قرر عدم الاستمرار مع نادي القاهرة والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء والتي استمرت قرابة عشرين شهرًا وأسفرت عن العديد من الإنجازات والألقاب والنتائج المتميزة.

أخبار سارة في الأهلي قبل مباراة الزمالك

يتولى سامي قمصان مهمة قيادة الأهلي مؤقتًا بعد رحيل بيتسو موسيماني ومساعديه ، إلى أن وقع النادي على طاقم فني أجنبي جديد لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.


وقادت القمصان فريق الأهلي للفوز على المصري السلوم بهدف نظيف في دور الـ 32 لكأس مصر ، وتغلب على الشركة الشرقية بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ14 المؤجلة للدوري الممتاز.


.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إقرأ المزيد