التنقل السريع

أخر الأخبار

Post Top Ad

السبت، 18 يونيو 2022

الوداد المغربي قد يخرج من سباق دوري أبطال إفريقيا 2023

 الوداد المغربي قد يخرج من سباق دوري أبطال إفريقيا 2023.



مشكلة كبيرة يعاني منها الوداد المغربي قد تتسبب في عدم مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.



فاز الوداد بدوري أبطال إفريقيا ، النسخة الأخيرة ، على حساب الأهلي المصري ، بعد فوزه في النهائي بهدفين دون رد.


أزمة كبيرة في الوداد المغربي

وبحسب صحيفة Hespress المغربية ، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد يستبعد الوداد من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا المقبل لنسخة 2023.

 

والسبب في ذلك مشكلة النادي مع لاعبه السابق سيسوكو الذي اشتكى للوداد المغربي من عدم استلام مستحقاته المتأخرة.


وتلقى النادي رسالة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "ك" بخصوص الشكوى المقدمة من اللاعب ، وأكدت الصحيفة أن النادي مهدد بعقوبات شديدة إذا لم يتوصل إلى تسوية.


ولم تستبعد الصحيفة أنه في حال عدم التوصل إلى تسوية بين النادي واللاعب ، فإن الأمر سيصل إلى نقطة منع الوداد من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.


وكان محمد طلال المتحدث الرسمي باسم الوداد البيضاوي المغربي قد أعرب عن رغبته في مواجهة الأهلي مرة أخرى في نهائي دوري الأبطال.

الوداد المغربي قد يخرج من سباق دوري أبطال إفريقيا 2023

وأكد طلال ، في تصريحات لقناة "البولا" المغربية من قبل ، أن فريقه نجح في الفوز بـ "نادي القرن" ، مشيرا إلى أن فريقه هو "وداد الأمة" ، معربا عن رغبته في لقاء الأهلي في مباراة. مباراة في المستقبل والفوز بها مرة أخرى.


وأشار المتحدث الرسمي لنادي الوداد المغربي إلى ثقتهم في لاعبي فريقهم ، مشيرا إلى أن الجمهور لعب دورا كبيرا في المباراة ، وشكر فوزي لقجة رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على دعمه للنادي في الفترة الماضية. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إقرأ المزيد